أرشيف يوم: السبت, 26 فبراير 2022, 10:30 م

الاتحاد العراقي لكرة القدم يصدر توجيها لمشرفي المباريات كافة

وجه الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، مشرفي المباريات كافة، بعدم السماحِ للاعبين والملاكاتِ التدريبيّة والإدارية والطبيّة الذين لا يحملون الباجاتَ التعريفيّة المُخصصة لهم من دخولِ أرض الملعبِ.

أكمل القراءة »

البياتي يبحث مع مدير ماء كركوك المشاريع الخدمية ضمن خطة 2022

بحث القيادي في تحالف الفتح ومسؤول منظمة بدر فرع الشمال محمد مهدي البياتي مع مدير ماء كركوك المهندس عباس إسماعيل علي ، المشاريع الخدمية التي ستقدمها المديرية لبعض المناطق ضمن خطة 2022 لتقديم افضل الخدمات لمكونات كركـــوك، جاء ذلك خلال استقباله في مقر المنظمة.

أكمل القراءة »

مالك تشيلسي يعلن تنحيه عن منصبه بعد تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية

أعلن الروسي مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش تنحيه عن منصبه في ستامفورد بريدج، بعد الانتقادات القوية التي تعرض لها في اليومين الماضيين بعد العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

أكمل القراءة »

نائب: لا اتفاق حتى الآن على تسمية اللجان ورئاساتها

أكد النائب المستقل عدنان الجابري، اليوم السبت، عدم حصول اتفاق على تسمية رؤساء اللجان النيابية وأعضائها، فيما تطرق لملف استضافة وزير المالية بجلسة الاثنين المقبل، مؤكداً أنها ستشهد طرح اسئلة في ملفين مهمين.

أكمل القراءة »

بالفيديو.. فوضى عارمة في مدينة ماريوبول والقوات الإوكرانية تمنع المواطنين مغادرتها

ظهرت القوات الإوكرانية في فيديو متداول وهي تمنع المواطنين من مغادرة مدينة ماريوبول في أوكرانيا ، و تقول وسائل الاعلام العالمية ان، فوضى عارمة قد حدثت في المدينة وحولها، يذكر ان ماريوبول على وشك الحصار الكامل من قبل القوات الروسية   

أكمل القراءة »