أرشيف يوم: الخميس, 5 مايو 2022, 7:04 م

إعلام الحشد يعلن الإطاحة بعنصرين من داعش في الموصل

أعلن الحشد الشعبي، اليوم الخميس، الإطاحة بعنصرين من عصابات داعش الإرهابي في الموصل. وذكر إعلام الحشد، في بيان تلقته “الغدير”  أن “قوة من قيادة عمليات نينوى بالحشد الشعبي، تمكنت من الإطاحة بعنصرين من داعش في مدينة الموصل”. وأضاف البيان، أن “ذلك جاء بالتعاون مع القوات الأمنية وخلال السيطرات المشتركة من …

أكمل القراءة »

بالفيديو.. ضيف ترابي جديد يدخل أبواب الانبار متجهاً نحو بغداد والمحافظات.. “عشاء مغبرٌ عاصف”

عاصفة ترابية جديدة، تتجه نحو العاصمة بغداد قادمة من الانبار. وقال شهود عيان في حديث لـ “الغدير”،  ان”عاصفة ترابية قادمة من الانبار تتجه نحو بغداد”. وشهد العراق منذ يوم امس، عاصفة ترابية تسببت باصابة 5000 شخص ووفاة اخر.      

أكمل القراءة »

العمليات المشتركة تعلن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى سنجار لـ”فرض القانون”

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، عن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى سنجار لفرض القانون، وفيما نفت وجود عمليات تهجير بالقضاء، اكدت عدم السماح بتواجد المجاميع المسلحة.

أكمل القراءة »

الصحة تسجل حالة وفاة واحدة وأكثر من 5 آلاف حالة اختناق بسبب العاصفة الترابية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تسجيل أكثر من 5 الاف حالة اختناق بسبب العواصف الترابية، فيما دعت الى تجنب الخروج من المنازل وخاصة المصابين بأمراض مزمنة كالربو.

أكمل القراءة »

بعد تزايد حالات الاختناق .. استنفار تام في مستشفيات النجف الاشرف

 استنفرت المؤسسات الصحية في محافظة النجف الاشرف اليوم الخميس، كافة جهودها لاستقبال المئات من حالات الاختناق وصعوبة التنفس جراء العاصفة الترابية التي اجتاحت المحافظة ليلة أمس وفجر اليوم.

أكمل القراءة »