أرشيف يوم: السبت, 14 مايو 2022, 7:06 م

الموارد تحدد أسباب انخفاض مناسيب مياه دجلة في صلاح الدين

حددت مديرية الموارد المائية في صلاح الدين، اليوم السبت، أسباب انخفاض مناسيب المياه بنهر دجلة في المحافظة، فيما أشارت إلى أن الوزارة ماضية بتوفير الحصة المائية للموسم الصيفي بالكامل ومياه الشرب.

أكمل القراءة »

المرور تشترط تطبيق 4 تدابير لتقليل الحوادث بشكل كبير

أكدت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، تسجيل نسب التزام جيدة لدى السائقين في اليوم في تطبيق قرارها المشدد في ارتداء حزام الأمان، فيما تحدثت عن 4 تدابير، قالت، إن توفرها سيقلل الحوادث المرورية بشكل كبير.

أكمل القراءة »

الغدير تلاحق رصاصة الغدر التي اغتالت “شيرين أبو عاقلة”.. النعش يهدد الإحتلال

أثارت لحظة استشهاد الصحفية المخضرمة موجة من الحزن، وهاجمت شرطة الكيان المحتل حشدا من المشيعين الفلسطينيين كانوا يحملون نعشها في شوارع المدينة القديمة بالقدس، الجمعة، مما أثار إدانة دولية.

أكمل القراءة »

الزراعة توجه دعوة إلى المجتمع الدولي بشأن التغيير المناخي

وجهت وزارة الزراعة، السبت، دعوة إلى المجتمع الدولي لإيجاد خطط حقيقية قابلة للتنفيذ بشأن التغير المناخي، وفيما توقعت تكرار حالات الغبار في العراق وأوضحت الأسباب والمعالجات، أكدت وجود جهد حكومي عبر عدة وزارات لمعالجة آثار تلك التغيرات.

أكمل القراءة »

الكشف عن مستقبل فرانكي دي يونغ مع برشلونة

ألمح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إلى إمكانية عدم استمرار لاعب الوسط، فرانكي دي يونغ، في الموسم المقبل مع ”البلوغرانا“. وقال تشافي عن مستقبل دي يونغ في مؤتمره الصحفي لمباراة خيتافي في الدوري الإسباني: ”دي يونغ لاعب مهم جدًا، كان أساسيًا دائمًا في المباريات تقريبًا“.

أكمل القراءة »