أرشيف يوم: الثلاثاء, 24 مايو 2022, 7:04 م

توجيهات جديدة للحد من أرتفاع أسعار المجمعات السكنية.. الأستثمار تكشف التفاصيل

كشفت هيئة الاستثمار الوطنية، عن أسباب ارتفاع أسعار المجمعات السكنية فيما أكدت على إصدار تعليمات للسيطرة عليها واعتمادها خطة جديدة لمنح المستثمرين المشاريع.

أكمل القراءة »

المشتركة تعلن اتخاذ إجراءات حاسمة لمنع أي خرق خلال العواصف الترابية

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء، اتخاذ إجراءات حاسمة لمنع أي خرق خلال العواصف الترابية، فيما أحصت أعداد قتلى الإرهابيين بسلاح الجو العراقي منذ بداية العام.

أكمل القراءة »

بالصور .. النجف الأشرف تتوشح بالسواد أحياءً لذكرى شهادة الإمام جعفر الصادق “عليه السلام”

باشرت كوادر قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، اليوم الثلاثاء،  في توشيح شوارع مدينة النجف الأشرف و مداخلها بالسواد استعداداً لاستقبال ذكرى شهادة الإمام جعفر بن محمد الصادق (عليهما السلام).

أكمل القراءة »

انتصار ساحق لسلة الصقور في دوري الدرجة الأولى

حقق فريق القوة الجوية لكرة السلة فوزا كبيرا على الفوسفات بنتيجة 83 مقابل 48 نقطة في اللقاء الذي احتضنته قاعة المرحوم احمد راضي في كلية المعارف بمحافظة الانبار لحساب الجولة الاولى من المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى.

أكمل القراءة »

الدفاع المدني تعلن حصيلة حوادث الحرائق المسجلة منذ مطلع عام 2022

أحصت مديرية الدفاع المدني، اليوم الثلاثاء، حوادث الحرائق في البلاد منذ مطلع العام الحالي 2022، وفيما أوجزت أبرز الأسباب، أكدت أن الجفاف الذي يضرب العراق حالياً يتسبب بخطورة ارتفاع معدل الحرائق.

أكمل القراءة »

مستقبل “بيل” الكروي  في مهب الريح

في ظل بحث غاريث بيل عن وجهة جديدة للموسم المقبل، كشفت تقارير إسبانية أن وكيل أعمال المهاجم الويلزي عرضه على أتلتيكو مدريد الإسباني، إلا أن العرض قوبل بالرفض من قبل غريم ريال مدريد في العاصمة.

أكمل القراءة »