أرشيف يوم: الجمعة, 3 يونيو 2022, 9:44 م

النزاهة: هناك 113 ملفاً جاهزاً لاسترداد المطلوبين من دول العالم

كشفت هيئة النزاهة، اليوم الجمعة، عن حجم الأموال المحجوزة والمحكوم باستردادها، وفيما أكدت أن هناك 113 ملفاً جاهزاً لاسترداد المطلوبين من دول العالم، وأشارت إلى أن بعض الدول تمتنع عن تسليم المطلوبين الذين يمثلون مصدر استفادة لها.

أكمل القراءة »

الأمانة تطلق حملة لزراعة ١٠ آلاف شجرة لمكافحة التصحر في بغداد

اعلنت امانة بغداد، اليوم الجمعة،  اطلاقها حملة كبرى لزيادة المسطحات الخضراء في العاصمة بغداد بعنوان (#بغداد _تزرع) تشمل زراعة 10 آلاف شجرة كمرحلة اولى . وذكر بيان للامانة ان ” الدوائر البلدية في جانب الرصافة وبالتعاون مع دائرة المتنزهات والتشجير ستباشر يوم غد بزراعة ١٠ آلاف شجرة ضمن حملة (#بغداد_تزرع) …

أكمل القراءة »

كم سيرتفع انتاج العراق من اتفاق اوبك بلس الاخير؟

كشفت وزارة النفط، اليوم الجمعة، عن حجم الزيادة في إنتاج العراق بعد إتفاق مجموعة أوبك بلس على رفع الإنتاج في شهري تموز وآب المقبلين بمعدل 456 ألف برميل، فيما أوضحت حجم الإنتاج الكلي للعراق الشهر المقبل.

أكمل القراءة »

ليفربول يحدد “السعر الأدنى” للسماح برحيل ماني

قالت تقارير رياضية، إن نادي ليفربول، المنافس في دوري الدرجة الممتازة بإنجلترا، حدد “السعر الأدنى” المطلوب للتخلي عن نجمه السينغالي، ساديو ماني، بينما تسعى عدة فرق أوروبية لضمه إلى صفوفها.

أكمل القراءة »

قائد امتداد يُجمد امتداده.. حركة الركابي تواصل التصدع

أعلن علاء الركابي، اليوم الجمعة، تجميد عضويته الادارية والنيابية في حركة امتداد. وقال الركابي في بيان نشره على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي ، مانصه: “إمتداد .. هي الحب الكبير .. هي المشروع الحلم .. هي بارقة الأمل والنور في هذه الظلمة .. الأمل بمستقبل أفضل لهذا البلد .. أخلصت للمشروع …

أكمل القراءة »