أرشيف يوم: الخميس, 11 أغسطس 2022, 11:27 م

سورية : القوات الامريكية تهرب العشرات من صهاريج النفط السوري الى العراق

أكدت مصادر رسمية سورية أن الجيش الامريكي اخرج عدد كبير من الصهاريج المحملة بالنفط المسروق من سورية باتجاه قواعده داخل الاراضي العراقية. وأضافت المصادر أن الجيش الأمريكي وضمن ممارساته لسرقة ونهب الثروات السورية ، قام بإخراج نحو 144 صهريجا محملا بالنفط المسروق من سورية باتجاه الأراضي العراقية ، مبينة ان …

أكمل القراءة »

الانبار : العثور على مخبأين لإرهابيي “داعش” وتفجيرهما موقعياً

عثرت القوات الامنية في الانبار على مخبأين للاسلحة والاعتدة تابعة لإرهابيي “داعش” في منطقتين متفرقتين من المحافظة . بيان لخلية الاعلام الامني ذكر أن قوة من الفوج الرابع في اللواء 18 نفذت عملية تفتيش جنوب طريق الدولي السريع / صحراء وادي القذف ، لافتا الى ان القوة تمكنت من العثور …

أكمل القراءة »

العراق يوافق على تزويد لبنان بالوقود لعام آخر

قال رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، اليوم الخميس، إن الحكومة العراقية وافقت على مواصلة إمداد شركة “كهرباء لبنان”، بزيت الوقود الثقيل لعام آخر، مما يخفف الضغط على شبكة الكهرباء اللبنانية.

أكمل القراءة »

تسويق 200 ألف طن حنطة في كركوك

أكدت وزارة التجارة، اليوم الخميس، تسويق أكثر من 200 ألف طن حنطة في محافظة كركوك، فيما أعلنت عن انتهاء عملية التسويق مع نهاية الدوام الرسمي لهذا اليوم. 

أكمل القراءة »

رسالة السيد الخامنئي الى المقاومة الفلسطينية: العدو آيل للضعف والمقاومة تزداد قوة

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، اليوم الخميس، ان العدو الصهيوني الغاصب آيل الى الضعف وان المقاومة تزداد قوة، وقال “لقد اثبتم بان كل جزء من المقاومة لوحده قادر على تمريغ انف العدو بالتراب”.

أكمل القراءة »