أرشيف يوم: الأربعاء, 26 أكتوبر 2022, 6:50 م

العراق يُشارك في الإجتماع التحضيريّ للقمة العربيَّة الـ31

شارَك سفير جُمْهُوريَّة العراق في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربيَّة أحمد نايف رشيد الدليميّ، الاربعاء، في أعمال إجتماع مجلس جامعة الدول العربيَّة على مُستوى المندوبين الدائمين، بشأن التحضير للقمة العربيَّة الـ(31) المُزمعُ عقدها في الجزائر.

أكمل القراءة »

تفاصيل الهجوم الإرهابي على مرقد “شاه جراغ” في إيران

أعلنت وسائل الإعلام الإيرانية، اليوم الأربعاء، عن هجوم إرهابي استهدف مرقد شاه جراغ، وهو مسجد يضم ضريح الأخوين السادة أحمد ومحمد أبناء الإمام موسى الكاظم عليه السلام، أشقاء الإمام الرضا عليه السلام في شيراز وسط إيران.

أكمل القراءة »

التعليم تعلن فتح الاستمارة القبول المركزي لمواليد 1990 ولغاية 1995

اعلنت وزارة التعليم العالي ، اليوم الاربعاء، السماح للطلبة من خريجي الدراسة الإعدادية من مواليد 1990 ولغاية 1995 والحاصلين على معدل (95%) فما فوق بالتقديم على الاستمارة الالكترونية الخاصة بالقبول المركزي (العامة وذوي الشهداء).

أكمل القراءة »

الحلبوسي يحدد يوم غدٍ الخميس موعدا للتصويت على المنهاج والكابينة الوزارية

حدد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، يوم غدٍ الخميس، موعداً للتصويت على المنهاج الوزاري والكابينة الوزارية المقدمة من رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني.

أكمل القراءة »

الكرملين يوضح سبب عدم تهنئة بوتين لريشي سوناك برئاسة الحكومة البريطانية

صرح دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئاسة الروسية بأن الرئيس فلاديمير بوتين لم يرسل برقية تهنئة لرئيس الوزراء البريطاني الجديد ريشي سوناك، لأن هذه الدولة مصنفة على أنها غير صديقة.

أكمل القراءة »

بقيمة 105 مليارات دينار.. النـزاهـة تـكـشف مخـالفـات في إحالـة مشـروع استـثماري

كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الأربعاء، عن صدور امر استقدام بحق نائب رئيس هيئة استثمار ذي قار، على خلفية وجود مخالفات في احد المشاريع الاستثمارية الكبرى في المحافظة.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية: فرضنا عقوبات على أفراد ومؤسسات في الاتحاد الأوروبي

اصدرت الخارجية الايرانية بيانا فرضت بموجبه عقوبات على مؤسسات واشخاص في الاتحاد الاوروبي لدورهم المخرب في دعم الجماعات والاعمال الارهابية واعمال الشغب الاخير في ايران .

أكمل القراءة »