أرشيف يوم: الأربعاء, 30 نوفمبر 2022, 11:04 م

خبير اقتصادي يدعو إلى تفعيل التعرفة الكمركية كحماية وحصانة للاقتصاد العراقي

أكد الخبير المالي والمستشار لدى رئاسة الوزراء مظهر محمد صالح أن تفعيل التعرفة الكمركية هي حماية وحصانة لاقتصاد البلاد. وقال صالح في تصريح صحفي “تعد التعرفة الكمركية بلا ريب أداة مهمة في توفير الحماية التجارية للبلاد ومن ثم أهمية دورها في توفير الحصانات على الاقتصاد الوطني ولاسيما في مواجهة سياسات …

أكمل القراءة »

السيد عمار الحكيم يدعو إلى اعتماد المكونات العراقية جسوراً للتواصل مع دول وشعوب العالم

دعا رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم الى استثمار التنوع الديني في العراق عبر إدارته بصورة صحيحة واعتماد المكونات العراقية جسوراً للتواصل مع دول وشعوب العالم.

أكمل القراءة »

هيئة الإعلام تخصص أرقاماً للإبلاغ عن المخالفين لقرار إلغاء ضريبة بطاقات التعبئة

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الأربعاء، عن بيع بطاقات التعبئة بنفس قيمة المكتوب عليها اعتباراً من الغد، فيما خصصت أرقاماً للإبلاغ عن المخالفين للتسعيرة.

أكمل القراءة »

مجلس الخدمة يعلن إنهاء المرحلة الثانية من برنامج التوظيف الإلكتروني

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الأربعاء، إنهاء المرحلة الثانية من برنامج التوظيف الإلكتروني لذوي المهن الطبية والصحية، مشيراً إلى إعلان نتائج القبول في الأيام المقبلة.

أكمل القراءة »

قبيل مواجهة السعودية.. طلب غريب من المنتخب المكسيكي!

كشفت صحيفة الرياض السعودية عن طلب غريب تقدمت به بعثة المنتخب المكسيكي من اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر، إذ طالبوا بأن يتم تأمين الطبق الرئيسي للوجبات السعودية، وهي الكبسة والجريش لتناولها قبل مواجهة المنتخب للسعودية في ختام لقاء المجموعة الثالثة. 

أكمل القراءة »