السيد الحوثي يكشف الخطة الأمريكية بحق اليمن

قال قائد حركة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الثلاثاء، إن الخطة الاميركية كانت تعمل على تفكيك بلدنا من الداخل وتغذية الانقسامات.

واضاف السيد عبد الملك الحوثي في كلمة بذكرى ثورة 21 سبتمبر: لسيد الحوثي: ان الخطة الاميركية كانت تعمل على تفكيك بلدنا من الداخل وتغذية الانقسامات… يومذاك تصاعدت وتيرة الاغتيالات في اليمن بطريقة منتظمة.

واوضح السيد الحوثي: الأمريكيون تحركوا آنذاك للإمساك بخيوط اللعبة وتوظيف الصراعات بما يخدم مصالحهم كالعادة، وسعوا لمصادرة استقلال شعبنا والسيطرة بشكل غير مباشر ودون حرب على بلدنا.

ولفت الى ان الدول العشر عملت بسياسات تدميرية تصل ببلدنا لحالة الانهيار بشكل تلقائي في كل المجالات، مؤكدا ان وصاية الدول العشر على بلدنا كانت وصاية أمريكية بالدرجة الأولى فكان السفير الأمريكي رئيسا للرئيس اليمني.

ولفت السيد الحوثي الى ان سياسة التفكيك كانت تمهد للسيطرة الأمريكية بما يسهل عملية الاحتلال بشكل كامل، معتبرا ان الذين قدموا انفسهم كأوصياء على شعبنا لم يقدموا خيرا لبلدنا.

واشار الى ان ثورة 21 سبتمبر كانت ولا زالت ضرورة بالاعتبار الديني والأخلاقي والوطني ولمصلحة شعبنا.

وتابع، الى ان العدوان استمر بوحشية كبيرة بقتل الناس في كل مكان لتظهر حقيقة توجهات أميركا وحلفائها العدائية تجاه شعبنا والمنشآت الحكومية والخدمية وكل شيء في بلدنا.

وبين الى ان مستقبل التصنيع على المستوى العسكري و المدني في اليمن واعد جدا و أنجزنا ما عجزت عنه الكثير من الدول العربية ورغم ذلك الحصار نفتخر بالتصنيع العسكري باليمن من ضمنها الطائرات المسيرة و الصواريخ

شاهد أيضاً

العامري والسامرائي يبحثان سبل التعاون بين القوى الوطنية لدعم الحكومة على كافة الأصعدة

بحث الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري مع رئيس تحالف عزم مثنى السامرائي تطورات المشهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *