مُنتخبنا الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة سوريا غداً

أنهَى المنتخبُ الوطنيّ تحضيراته، اليوم الأحد، بإجراءِ تدريباته التي احتضنها ملعب خريبة السوق في العاصمةِ عمان قبل مواجهةِ الغد أمام منتخبِ سوريا لتَحديدِ صاحبي المركزين الثالث والرابع في بُطولةِ الأردن الدوليّة التي سيحتضنها ملعبُ عمان الدوليّ في الساعة السادسة (18:00).

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته “الغدير” أنه “شاركَ في تدريباتِ اليوم، جميع اللاعبين 23، وتضمنت الحصةُ التدريبيّة تمارينَ متوسطة الشدة تحضيراً لمواجهةِ منتخب سوريا، وركزَ الجهاز الفنيّ على بعضِ الأمور الخططيّة، وتحديداً فيما يتعلقُ بالثلث الهجوميّ، كما تدربَ الفريقُ في نهايةِ الحصة التدريبيّةِ على ركلاتِ الترجيح”.

وأوضح محترفُ سلوڤاكو التشيكي ميرخاس دوسكي، بحسب البيان أن “مشاركته الأولى مع المنتخبِ الوطنيّ جعلته فخوراً وسعيداً، وهذا الشيءُ انعكسَ أيضاً على العائلةِ. كما امتدحَ دوسكي تعامُلَ اللاعبين ورعايتهم له بأنها كانت في غايةِ الروعة، وكذلك حال الجهاز الفني معه”.

وعن الفروقاتِ التي يشعرُ بها بين تمثيله للأولمبيّ والوطنيّ، فقد أكد أنه “لا فرقَ في ذلك كون الموضوع ينطوي تحت لواءِ قميصِ الوطن”.
وأضافَ، أنه “لولا قصر فترةِ الإعداد لظهرنا بمُستوى أفضل وتحقيق نتيجةِ الفوز، وهذا ما نتأمله في المواجهةِ المقبلة ضد سوريا”.

بدوره قال لاعب القوة الجويّة إبراهيم بايش، إن “قصر فترة الإعداد وعدم تجمع اللاعبين بفترةٍ مبكرةٍ ينعكسُ سلباً على أي فريقٍ، وبالرغم من ذلك فقد تمكنَ الجهازُ الفني من خلق أجواءٍ مثاليةٍ وجيدةٍ، ويحسب له موضوع اشتراك مجموعةٍ من اللاعبين الجدد الذين أثبتوا علو كعبهم منذ ظهورهم الأول مع المنتخبِ الوطنيّ، ولا يزال هناك متسعٌ لإشراكِ لاعبين آخرين في مباراةِ سوريا المقبلة”.
ونوه بأنه “سيرتدي منتخبنا الوطنيّ الزيّ الأبيض، بينما يرتدي المنتخب السوري الطقم الأحمر الكامل، وسيتم الكشفُ عن الطواقم التحكيميّة قبل ساعتين من بدايةِ اللقاء المرتقب”.

شاهد أيضاً

عمليات كربلاء تقتل انتحاريا آخر بعد مطاردته في منطقة البهبهاني

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الثلاثاء، بأن عمليات كربلاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *