النجف الاشرف تستقبل الشباك الجديد للسيدة زينب (ع) قبل نقله الى دمشق عبر مطارها الدولي

يستقبل أهالي النجف الاشرف صباح الاربعاء الشباك الجديد الخاص بمرقد عقيلة الطالبيين السيدة زينب بنت الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام قبل نقله الى دمشق عبر مطار النجف الاشرف الدولي.

وفي بيان لفرقة العباس القتالية حول تفاصيل نقل شباك السيدة زينب عليها السلام من العراق الى سورية الذي تم تصنيعه في ورش العتبة العباسية المقدسة ، ذكر أن قافلة الفرقة المكلفة بنقل الشباك الطاهر ستتحرك صباح الاربعاء الى مطار النجف الاشرف الدولي مرورا بالعتبة العلوية المقدسة واهالي النجف الذين أصروا على استقبال الشباك الشريف.

وأضاف البيان ان فرقة العباس القتالية قامت بالتنسيق مع الجهات الأمنية والرسمية وعلى رأسها رئيس مجلس الوزراء والذي اوعز الى جميع الجهات لإسناد فرقة العباس في اتمام هذه الواجب المهم ، مشيرا الى تسلم الفرقة للشباك الشريف من العتبة العباسية كأمانة وسيتم تسليمه من جديد الى كوادر العتبة العباسية المقدسة في صحن العقيلة زينب عليها السلام في سوريا لغرض نصبه هناك.

ولفت بيان فرقة العباس القتالية الى انه وفي مطار النجف الاشرف الدولي سيقوم سلاح القوة الجوية بنقل الشباك الشريف من خلال طائرة سي-130 ، وسيرافقها تشكيل من أحدث الطائرات العراقية اف 16 سترافق الطائرة الرئيسية من العراق الى مطار دمشق.

وتابع البيان “ستقوم فرقة العباس من جديد بنقل الشباك الشريف من مطار دمشق بمركبات خاصة الى العتبة الزينبية لغرض نصبه من قبل كوادر العتبة العباسية المقدسة”.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي: استشهاد منتسب وإصابة اثنين في اشتباكات منطقة البهبهاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *