النفط تكشف تفاصيل جولة تراخيص عقدت مع وزارة الكهرباء

نظمت وزارة النفط / شركة توزيع المنتجات النفطية جولة تراخيص ( مناقصة علنية) لنقل المشتقات النفطية من مستودعات ومصافي البلاد الى كافة محطات توليد الطاقة الكهربائية والمستودعات النفطية .

ونقلت الوزارة في بيان تلقته”الغدير” ، تاكيد عن وكيل الوزارة لشؤون التوزيع رئيس اللجنة المشرفة حامد يونس” حرص الوزارة على تأمين الوقود بكافة أنواعه لمحطات توليد الطاقة الكهربائية، حيث قامت بتنظيم هذه الجولة كمرحلة أولى لصالح وزارة الكهرباء وستكون هناك جولة اخرى لاحقا لنقل المشتقات النفطية لصالح وزارة النفط تتضمن محاور نقل عديدة من المصافي الى المستودعات النفطية في بغداد والمحافظات”.

واضاف يونس، ان” المرحلة الأولى من الجولة تمت بشفافية ومهنية عالية ووفق التعليمات الخاصة بالمناقصات العلنية ومشاركة شركات وطنية عراقية تم تأهيلها، بإشراف وحضور لجنة متخصصة من الوزارة تضم بعضويتها المدراء العامين المعنيين”.

من جابنه بين وكيل مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب ان” اللجنة المشرفة انجزت المرحلة الأولى من جولة التراخيص والخاصة بمحاور نقل المشتقات النفطية لصالح وزارة الكهرباء وبحضور ممثل عنها، حيث تم احالة المحاور الخاصة بالنقل من مستودعات ومصافي البلاد الى محطات توليد الطاقة الكهربائية وعددها عشرين محورا.

واوضح” سوف يتم استئناف الجولة يوم الاربعاء القادم بمرحلتها الثانية لعرض محاور نقل المشتقات النفطية لصالح وزارة النفط”.

يذكر ان الوزارة قد طبقت تعليمات التباعد الصحي اثناء تنظيم جولة التراخيص الخاصة بنقل المشتقات النفطية التزاما بتعليمات وزارة الصحة، حيث تم ارتداء الكمامات داخل القاعة من قبل الجميع. انتهى م3

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي: نواجه أعلى وتيرة لإطلاق صواريخ على أراضينا

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الدولة العبرية تتعرض حاليا لهجمات صاروخية غير مسبوقة من حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *