صحف بريطانيا ترجح المصالحة بين الأميرين ويليام و هاري بعد لقاء لساعتين بعيدا عن الكاميرات

ذكرت صحف بريطانية أن الأمير هاري تحدث مع شقيقه ويليام ووالده تشارلز غداة مراسم جنازة جده فيليب، للمرة الأولى بعد المقابلة التلفزيونية المثيرة للجدل لميغان ماركل والأمير هاري.

وبحسب الاعلام البريطاني، فإنه للمرة الأولى بعد مقابلة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مع مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية، أوبرا وينفري، التقى الشقيقان هاري ووليام ببعضهما البعض ومع والدهما. واستمر اللقاء حوالي ساعتين. والتقى الثلاثة في قلعة وندسور، بعيدا عن الكاميرات.

وأضافت الوسائل الاعلامية نقلا عن مصادر : “الوقت مبكر جدا، ولكن يمكننا أن نأمل أن تكون هذه هي الخطوة الأولى التي كان يرغب في حدوثها الأمير الراحل فيليب”.

وبحسب مصدر آخر، لا يُعرف ما الذي كان يتحدث عنه الأقارب “خلف الأبواب المغلقة” وقال المصدر: “بدا أن هاري وويليام كانا في محادثة ودية مع بعضهما البعض عندما أُغلقت الكاميرات، وبدا أن هذا مهد الطريق لتشارلز للانضمام إليهما عندما رحل الجميع”.

ولفت الاعلام إلى أن هذا اللقاء قد أثار الآمال في أن الخلاف المدمر بين الأميرين الشقيقين يمكن أن يزول يوما ما.

وترجح المصادر أن الأمير هاري قد يبقى في بريطانيا حتى عيد ميلاد جدته الملكة الـ 95 هذا الأربعاء، وأنه ربما سينضم إلى شقيقه الأكبر الأمير وليم في إزاحة الستار عن تمثال والدتهما الأميرة ديانا التذكاري في قصر كينسينغتون.

انتهى م2

شاهد أيضاً

روسيا تسجل وفاة 400 شخص بسبب كورونا

سجلت السلطات الصحية في روسيا 8554 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فيما تعافى 8573 شخصا، خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *