النقل تؤكد توزيع مفارزها بمختلف القطوعات لتسهيل نقل الزائرين

 أكدت وزارة النقل، اليوم السبت، انها وزعت مفارزها بمختلف القطوعات لتسهيل نقل الزوراء، بالتزامن مع احياء ذكرى استشهاد الامام الكاظم {عليه السلام}.

وقالت الوزارة في بيان تلقت {الغدير} نسخة منه، إن “الوكيل الاداري رئيس غرفة عمليات النقل حازم الحفاظي تفقد محاور مدينة الكاظمية للاطلاع على طبيعة عملية نقل الزائرين”.

واشارت الى انه “تجول في ساحة عدن وقطع جامع النداء وساحة دمشق وساحة الدلال   المخصصة لتواجد الحافلات والباصات التي تعمل على مدار الساعة لايصال الزائرين الى المدينة المقدسة”.

واكد الحفاظي على “اهمية تكريس الجهود والطاقات والامكانيات في اوقات الذروة لضمان تفويج الزائرين بانسيابية وامان”، مشيرا الى “توزيع مفارز الوزارة بمختلف القطوعات لتسهيل عملية النقل والتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية ومديريات المرور لفك الاختناقات والعقد المرورية لتوفير أفضل الخدمات للزائرين وسائقي المركبا”.

وتابع الحفاظي، ان “هذا العام يشهد اكتظاظاً كبيرا باعداد الزائرين الوافدين صوب المدينة” ، مؤكدا ان “الوزارة بمختلف ملاكاتها عقدت العزم على تفويجهم عبر محاور النقل المختلفة وحتى اجلاء اخر زائر من المدينة المقدسة”. انتهى م3

المصدر |قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

السوداني يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية وإدانات رسمية لاستهداف حقل كورمور بالسليمانية

وجه القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني بتشكيل لجنة تحقيقية فنية لمعرفة ملابسات الهجوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *