اللجنة الأولمبية توجه رسالة للجماهير العراقية بعد رفع الحظر عن ملاعب بغداد

 وجهت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، رسالة للجماهير العراقية بعد رفع الحظر عن ملاعب بغداد.

وذكرت الأولمبية في بيان تلقته “الغدير”، ان “اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، تبارك موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على إقامة مباراة منتخب العراق مع نظيره الاماراتي بملعب المدينة في العاصمة بغداد والتي ستجري في الرابع والعشرين من شهر آذار المقبل في سياق تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة لمونديال الدوحة 2022”.

وأضافت ان “اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية تتقدم بالمباركة الى جماهير كرة القدم في العراق، إثر موافقة الاتحاد الدولي فيفا على إقامة مباراة المنتخب العراقي وشقيقه الاماراتي بملعب المدينة في العاصمة بغداد حيث يشكّل ذلك خطوة جادّة في طريق رفع الحظر الكلّي عن ملاعب كرة القدم في العراق وعودة منتخباتنا الوطنية، وأنديتنا للتباري في ملاعبنا وأمام جماهيرنا”.

وتهيب اللجنة الأولمبية بـ”الجمهور العراقي الكريم ان يظهر بالصورة المشرفة المعهودة به وبملاكات اتحاد الكرة ان تقدم ما بوسعها لانجاح تنظيم المباراة لما لها من أهمية في رفع الحظر، كلّياً”.

وقدمت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الشكر لـ”كل جهد وطني مخلص ودعم شعبي وجماهيري صادق أسهم موافقة فيفا لاقامة المباراة في العراق أملاً في تحقيق ما تصبو إليه جماهير الكرة من رفع شامل للحظر عن ملاعب العراق”.

واعلن الاتحاد العراقي بكرة القدم في وقت سابق اليوم عن رفع الحظر عن ملاعب بغداد. انتهى م4

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: الحرارة ستكون أربعينية في 9 محافظات الأسبوع المقبل

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *