ذكرى التأسيس الـ91 تحفز الصقور في دوري الأبطال

تحتفل اسرة نادي القوة الجوية الرياضي بالذكرى الحادية والتسعين لتأسيس النادي التي توافق اليوم الجمعة الثاني والعشرين من شهر نيسان الجاري. 

وهنأ رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الفريق الطيار شهاب جاهد بحسب بيان للنادي، وزارة الدفاع وقيادة القوة الجوية والكوادر التدريبية واللاعبين والعاملين في النادي وعشاق الصقور بمناسبة “ذكرى تأسيس اعرق الأندية العراقية صاحب الألقاب والإنجازات الكبيرة على المستوى المحلي والعربي والاسيوي”.

وأضاف جاهد أن “نادينا والذي توج بلقبي الدوري والكأس الموسم الماضي والذي تخرج من بين صفوفه العديد من الرياضيين الذين مثلوا المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب ، يحتفل اليوم بمناسبة الذكرى الـ (91) لتأسيس النادي، والتي تعد مناسبة عظيمة وكبيرة على عشاق العريق وكل من ينتمي ويعشق كيان شعار النادي”.

وأشار إلى أن ” يوم تأسيس احد الأندية الكبيرة في اسيا، هي مناسبة لها خصوصيتها ومكانتها في قلوب الجميع ، فهذا النادي ولد وسيبقى كبيراً، بتاريخ ناصع بالبطولات والإنجازات المحلية والخارجية”.

يذكر أن نادي القوة الجوية توج بلقب الدوري الممتاز (12) مرة ، وحصل على لقب كأس العراق (12) مرة ، وفاز بكاس الاتحاد الاسيوي (3) مرات ،وذهبية كاس العالم العسكرية عام 2013 ، كما توج بلقب كاس السوبر مرتين (2)، كما توج بلقب بطولة بنغلور الهندية عام 1982 ، والبطولة العربية (بطولة الوحدات) عام 1984 ، وبطولة القدس ، فضلا عن بطولة بغداد لثلاث مرات ، إضافة الى لقب دوري الأمير غازي (3) مرات ، وكاس كاجولز (4) مرات ، والعديد من الألقاب.

وبالتزامن مع احتفاليته، يسعى الصقور إلى تحقيق الفوز على الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا مساء اليوم، للإبقاء على أمل التأهل. انتهى .. ت/ س

شاهد أيضاً

الداخلية تنفي ارسالها مقترحا لتعديل قانون منح الجنسية العراقية للاجانب

 نفى قسم محاربة الشائعات في دائرة العلاقات والاعلام بوزارة الداخلية ما تداولته بعض مواقع التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *