أنشيلوتي يحذر لاعبيه عشية مواجهة الكلاسيكو

حذر المدرب الإيطالي لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، لاعبيه عشية مواجهة برشلونة في قمة الدوري الإسباني في كرة القدم “الكلاسيكو”، من تقديم خصمه الكاتالوني أداء “مذهلاً” في الليغا هذا الموسم رغم معاناته في دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي: “نتحدث عن فريق فاز في كل مبارياته في الليغا بعد تعادله في المباراة الافتتاحية له. فورمتهم جيدة جداً في الدوري”.

وأضاف المدرب الذي قاد ريال مدريد إلى لقبي الدوري المحلي “الليغا” ودوري الأبطال “التشامبيونزليغ” الموسم الماضي، قائلا “منذ بداية المسابقة يقومون بعمل جيد جداً. عانوا مشكلات في دوري الأبطال، وهي طبيعية في تلك المسابقة، لكن في الليغا كانوا مذهلين”.

وتذكر أنشيلوتي خسارة فريقه أمام برشلونة برباعية نظيفة في ملعب سانتياغو برنابيو الموسم الماضي، عندما دفع بصانع اللعب الكرواتي لوكا مودريتش بدلا من المهاجم الفرنسي المصاب كريم بنزيمة.

أضاف “صحيح أن العام الماضي حاولت اختراع شيء ما، ودفعت الثمن”، وأردف “لن تؤثر علينا مباراة الموسم الماضي، لأننا في موسم مختلف، كلاسيكو مختلف. نتطلع لخوض هذه المباراة والتي سيتابعها كل العالم”، بحسب فرانس برس. انتهى م4

شاهد أيضاً

إيرادات سناب جات ترتفع بأكثر من المتوقع في الربع الأول من 2024

ارتفعت إيرادات شركة “سناب” التي تملك تطبيق “سناب جات” بشكل أكبر من المتوقع في الربع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *