السيد عمار الحكيم يدعو إلى عقد جلسة مجلس الوزراء شهرياً في كل محافظة

دعا رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم السبت رئيس مجلس الوزراء إلى عقد جلسة مجلس الوزراء شهرياً في كل محافظة ، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالمحافظات العراقية المختلفة.

الحكيم وخلال لقائه جمعاً من شيوخ ووجهاء عشيرة الثراون المنتمية إلى إمارة بني حسن في الفرات الأوسط قال “جددنا رؤيتنا للدعائم التي حفظت الهوية الإسلامية وحفظت العراق المتمثلة بالمرجعية الدينية والشعائر الحسينية والعشائر العراقية ، وبيّنا أن القفز على أي من أركان هذه المعادلة سيتسبب بإرباك المشهد العراقي والشواهد على ذلك كثيرة.

وأشار الحكيم إلى عوامل نجاح حكومة السوداني المتمثلة بالدعم الإقليمي والدولي والوفرة المالية النسبية والاستقرار الأمني فضلا عن التدرج الوظيفي لرئيس الوزراء مما جعله صاحب دراية بالأزمات والمشاكل وحلولها ، محذراً من هجمة موجهة تستهدف تضخيم السلبيات وتحجيم وتسفيه الإيجابيات.

وحث رئيس تيار الحكمة الجميع على النظر بواقعية والتحلي بالصبر وأن لا تكون الطموحات أكبر من الإمكانات المتاحة ، داعياً رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إلى عقد جلسة مجلس الوزراء شهرياً في كل محافظة للوقوف على احتياجات المحافظات وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء

أكد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، اليوم الجمعة، أن العراق يحتفظ بحقه الكامل في الرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *