التطبيعية تتحدث عن ظروف التعاقد مع ادفوكات وتؤكد: لم تكن سهلة

أكد رئيس الهيئة التطبيعية أياد بنيان، الأربعاء، إن المفاوضات مع المدير الفني للمنتخب الوطني ديك أدفوكات لم تكن سهلة.
وقال بنيان في مؤتمر صحفي عقده في بغداد وحضره مراسل /الغدير/، “لقد إرتأينا أن تكون المفاوضات مع أدفوكات في سفارتنا بإسبانيا، على اعتبار إنها تمثل جهةً رسميةً”.

وأضاف إن “المنتخب الوطني سيعسكر في تركيا وإسبانيا لمدة عشرين يوماً، لكل منهما عشرة أيام، تحضيراً لمباراة كوريا الجنوبية في باكورة مباريات التصفيات المونديالية، وستتخلل المعسكر أربع مباريات ودية على مستوى عالٍ حسب طلب المدرب أدفوكات”.

وأشار بنيان إلى أن “هناك قنوات اتصالٍ بين المدرب أدفوكات والملاك التدريبي المساعد لتثبيت الأسماء المستدعاة للتجمع المقبل، ناهيك عن دعوة عددٍ من اللاعبين المحترفين حسب رؤية المدرب بعد تدوين أسمائهم وانتقائهم   حسب إمكانياتهم الفنية”.

وبشأن إعلان الأسماء التي ستدخل الانتخابات المقبلة، أوضحَ بنيان: إن “اللجنة الانتخابية ستعلن الأسماءَ التي ستدخل الانتخابات في   ( 9/8/2021)، ولا يحق للجنة الانتخابية حالياً إبعاد أي مرشح قبل الموعدِ المحدد، ولا توجد فقرةٌ في النظام الأساسي تمنع وزير الشباب من دخول انتخابات اتحاد الكرة”.

واختتم رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، حديثه بالقول: “علينا العمل كمجموعةٍ متكاملة وبودقةٍ واحدة لمساندة المنتخب الوطني أملاً في تحقيق انجاز التأهل لكأس العالم في قطر 2022”. انتهى م3

شاهد أيضاً

أمانة بغداد تشيد بالجهد البلدي لخدمة زائري الاربعينية

اعلن امين بغداد، علاء معن، اليوم الجمعة، استنفار جميع كوادر امانة العاصمة لتقديم الخدمات ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *