تلبية لدعوى عبدالملك الحوثي… مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة لاحياء لذكرى ثورة 21 سبتمبر

خرجت صباح اليوم الثلاثاء، مسيرة جماهيرية كبرى في مدينة صعدة اليمنية، بمناسبة ذكرى ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، وتلبية لدعوة قائد حركة أنصارالله السيد “عبدالملك بدرالدين الحوثي”.

وحمل المشاركون الأعلام اليمنية وصورا للشهيد القائد السيد”حسين بدرالدين الحوثي” وصورا للسيد “عبدالملك بدرالدين الحوثي” وشعارات الحرية المناهضة لسياسة الأمريكية المستبدة في المنطقة، ولافتات المناسبة ولافتات تدعو لمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية.

ورددوا هتافات منها “واحد وعشرين سبتمبر.. ثورة ضد المستكبر”،”يا شعب اليمني المغوار.. ثورة حتى الانتصار”، “شعب العزة والإباء.. عمد ثورته بدماء”، “ثورتنا ثورة أحرار”، “ثورة ثورة باستمرار.. حتى يرحل الاستعمار”، “واصل يا شعبي واصل عن حقك لا تتنازل”،”يمن الحكمة والإيمان لن يخضع للأمريكان”،”الحرية الاستقلال.. حققنها للأجيال”، “سنحرر كل اليمن.. مهما كلف الثمن)”.

وألقى محافظ صعدة “محمد جابر عوض” كلمة بارك فيها للسيد الحوثي وللشعب اليمني الذكرى السابعة لثورة ال21 من سبتمبر، مؤكدا أن الشعب اليمني مستمر في مواجهة العدوان حتى تحرير كامل التراب اليمني وحتى ينال اليمن حريته.

ودعا إلى مواصلة التصدي للعدوان والنفير العام ودعم الجبهات بالرجال وإلى تجهيز قافلة “الشعور الأعظم” دعما للجبهات، وبارك الانتصار العظيمة للجيش واللجان الشعبية في مأرب وبقية الجبهات، كما حث على الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، كما دعا المخدوعين إلى العودة إلى حضن الوطن.

ولفت إلى أن ثورة 21 من سبتمبر التي شارك فيها مختلف فئات الشعب ثورة بيضاء لم تشهد نهبا ولا سلبا ولا انفلاتا أمنيا، مؤكدة الصمود والثبات في وجه العدوان السعودي الأمريكي حتى النصر.

شاهد أيضاً

أفغانستان.. عصابات داعش الاجرامية تتبنى التفجير الإرهابي الذي استهدف حسينية شيعية في قندهار

تبنت عصابات داعش الإرهابية التفجيرات الاجرامية التي استهدفت حسينية للشيعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *