العراق والامارات في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

يسعى المنتخب الوطني بكرة القدم، الى تصحيح المسار بمواجهته المرتقبة اليوم الثلاثاء، امام مضيفه الاماراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وسيكون ملعب “زعبيل” في نادي الوصل الاماراتي مسرحاً لهذه المباراة التي ستجري في تمام الساعة 7.45 مساء بتوقيت العاصمة بغداد.

ويرفع منتخبنا بلقاء اليوم شعار الفوز من أجل التمسك بأمل المنافسة على بطاقتي الترشح الى مونديال قطر، واي نتيجة غير ذلك سيكون منتخبنا خارج حسابات التأهل منطقيا بالنسبة للمركزين الاول أو الثاني، وربما حتى الثالث، لا سيما بعد ان اهدر نقطتين ثمينتين أمام لبنان واكتفى بالتعادل السلبي، الذي وضعه في مرتبة لا تليق بالكرة العراقية.

ويغيب عن تشكيلة الوطني أمام الامارات اللاعب أمجد عطوان بداعي الإيقاف، بسـبب تراكم البطاقات، بينما سيعود المدافع احمد إبراهيم للقائمة، بعد غيابه عن مباراة لبنان الاخيرة.

وفي الجانب الاخر لا يختلف وضع الابيض الاماراتي كثيرا عن منتخبنا كونه يتساوى معه بعدد النقاط، ويعيش ايضا آثار الخسارة امام إيران في الجولة السابقة، وبالتالي ستكون هذه المواجهة حاسـمة للطرفين، في مشوار التصفيات الآسيوية.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) إدارة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الاماراتي مساء اليوم إلى طاقم تحكيمي ياباني مؤلف من الحكم ريوجي ساتو، حكما للساحة، ويساعده على الخطوط كل من يامايوشــــي هيروشي حكما مساعدا أول، وميهرا جون حكما مساعدا ثانيا، واراكي يوسوكا حكما رابعا، وتم تعيين السنغافوري جون شيا انج واه مقيما للحكام.

يذكر ان العراق يحتل المرتبة الخامسة بلائحة المجموعة الاولى برصيـد نقطتين، متخلفا بفارق (7 نقاط) عـن الفريق الايراني المتصدر، و(5 نقاط) عن كوريا الجنوبية الوصيف. انتهى م3

شاهد أيضاً

العامري يشدد على أهمية الإعلام في تقويم العملية السياسية

استقبل رئيس تحالف هادي العامري في مكتبه ببغداد الخميس نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *