وزارة الدفاع توضح بشأن “نظام البديل” وتنفي انتحار جندي من الفرقة 14

نفت وزارة الدفاع، الغاء نظام البديل للمنتسبين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته “الغدير”، انه “لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الصفحات حول موضوع الغاء نظام البديل”.

وأضافت، أن “قرار العمل بالوجبات هو قرار مؤقت تم وضعه نتيجة للظروف الراهنة التي يمر بها البلد بسبب إجراء عملية الانتخابات العامة وما يتطلبه من جهد مضاعف من أبطال قواتنا المسلحة لتوفير الحماية اللازمة لموظفي مفوضية الانتخابات، إضافة الى واجب نقل صناديق الاقتراع”، مؤكدة انه “سيستمر العمل بهذا النظام لحين إقرار نتيجة الانتخابات من قبل المحكمة الاتحادية، وسيتم اعادة العمل بنظام البديل بعدها”.

ودعت الوزارة منتسبيها الأبطال الذين سطروا اروع صورة البطولة والتضحية خلال معارك التحرير وخلال عملية الانتخابات وخلال واجباتهم الإنسانية التي يكلفون بها، الى ضبط النفس والبقاء كما عهدناهم رجال صناديد في خدمة الوطن.

من جانبها نفت وزارة الدفاع، إقدام أحد المنتسبين على الانتحار بسبب الغاء نظام البديل.

وذكر بيان للوزارة تلقته “الغدير”، أن “وزارة الدفاع تنفي ما تم تناقله من أخبار في مواقع التواصل الاجتماعي حول إقدام احد منتسبي فرقة المشاة الرابعة عشرة على الانتحار بسبب الغاء نظام البديل”.

وأضاف، انه “تم التأكد من الفرقة أعلاه وبينت انه لاصحة لما تم ذكره”، لافتا الى ان “الوزارة ستلتزم بحقها برفع دعوى قضائية ضد أي جهة تروج لاخبار تزعزع من ثقة المقاتل بمؤسسته العسكرية .” انتهى م4

شاهد أيضاً

المفوضية تصدر موقفا جديدا حول طعون نتائج الانتخابات

أعلنت مفوضية الانتخابات، اليوم السبت انها  قبلت 234 طعناً بنتائج الانتخابات، وذلك بعد تقييمها 340 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *