اللواء صفوي يحذر أعداء إيران من أي خطوة خاطئة: سنسوي مصالحهم مع الأرض في غضون 48 ساعة

حذر المساعد والمستشار الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة الإيرانية في الشؤون العسكرية، اللواء سيد يحيى رحيم صفوي، ” أعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية من القيام بأي خطوة خاطئة، مؤكدا انها ستواجه برد يسوى مصالحهم مع الأرض في غضون 48 ساعة.

“اللواء رحيم صفوي” ادلى بهذا التصريح امام طلاب “جامعة الدفاع الوطني العليا” التابعة لسلاح البحر الستراتيجي بالجيش الإيراني، وتفقده الميداني لتدريباتهم على أداء المهام الموكلة.

وحيا مساعد القائد العام للقوات المسلحة، “القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني”، على اعتاب الذكرى السنوية الثانية لجريمة اغتيال “قادة النصر” بأمر مباشر من رئيس الكيان الأمريكي الإرهابي.

ونوّه اللواء رحيم صفوي بالدور الستراتيجي للقوة البحرية التابعة للجيش الإيراني؛ قائلا : ان أمريكا واذنابها اطلقت تهديدات كبيرة بهدف افشال مهمة القطع البحرية 75، لكن الأخيرة واصلت طريقها على مدى 150 يوما من دون ان ترسو في ميناء أي دولة، وبلغت مقصدها وسط ترحيب الروس.

واكد، ان نجاح القوة البحرية الإيرانية في انجاز هذه المهمة، مؤشر على ان الجمهورية الإسلامية تحولت اليوم الى قوة إقليمية عظمى.

كما أشار الى مرافقة السفن التجارية وناقلات النفط الإيرانية وتأمينها بواسطة القطع البحرية والمدمرات التابعة لسلاح البحر الإيراني في المياه الدولية الحرة ولاسيما البحر الأحمر.

وحذّر هذا القائد العسكري الإيراني، وفقا لارنا، من أي خطوة خاطئة قد تصدر عن الأعداء؛ مؤكدا ان القوات المسلحة الإيرانية سترد على ذلك بالشكل الذي يسوى مصالح العدو مع الأرض في غضون 48 ساعة فقط.

شاهد أيضاً

الرئيس الايراني: ادعياء حقوق الانسان يقمعون المدافعين عن مظلومية غزة

أشار الرئيس الايراني إلى الاعتداء وقمع الطلاب الامريكيين بجريمة الدفاع عن مظلومية أهل غزة، مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *