بيتروفيتش يشيد بأداء لاعبي الجوية والزوراء في مباراة الكلاسيكو

 أشاد مدرب المنتخب الوطني زيليكو بيتروفيتش، بأداء لاعبي القوة الجوية والزوراء، في قمة مباريات الجولة 18 من الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2 – 2).

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب، محمد عماد، في تصريح صحفي تابعته الغدير :”بتروفيتش تابع مواجهة الكلاسيكو تليفزيونيا من صربيا، وأبدى إعجابه بالمستوى الفني للاعبين وما أظهروه داخل الملعب من قدرات فنية عالية”.

وأضاف “بيتروفيتش سجل العديد من المؤشرات الإيجابية حول أداء اللاعبين، خاصة الذين يتواجدون ضمن القائمة الأولية، استعدادا لمواجهتي إيران ولبنان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال”.

وتابع “تجمع المنتخب سيبدأ في 17 من الشهر الجاري، وسيصل بيتروفيتش مع جهازه المساعد إلى العاصمة بغداد، الجمعة المقبلة، لمباشرة التحضيرات”.

وأوضح “إدارة المنتخب تنتظر موافقة الأندية الأوروبية حول السماح للاعبين فرانس بطرس وأحمد ياسين وأمير العماري ومهند جعاز، بالانضمام إلى المعسكر الداخلي وأيضا المشاركة في ودية أوغندا”.

وختم عماد تصريحاته بتأكيد أن بقية المحترفين في الدوري القطري، وهم بشار رسن وأمجد عطوان وأيمن حسين، سيلتحقون بتدريبات المنتخب في أيام التوقف الدولي. انتهى م3

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

الفحوصات تغيّب ثمانية لاعبين من المنتخب الوطني عن مباراة إيران

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن نتائجُ فحوصات الـpcr  اثبتت إصابة 8 لاعبين من المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.