الزين: مجلس الامن دائما مايعتمد ازدواجية المعايير ويخضع للهيمنة الامريكية

اكد الخبير في العلاقات الدولية د.حسان الزين ان مجلس الامن دائما وابدا مايعتمد الازدواجية في المعايير والتلاعب بالالفاظ ويعتمد ادانة العمليات الاجرامية من خلال المصلطحات فقط وهو بطبيعة الحال خاضع  للهيمنة الامريكية

وقال الزين ان” من المؤسف ان تكون الادانات للجرائم التي يرتكبها التحالف السعودي في اليمن على مستوى الكلمات والمصطلحات فقط ومجلس الامن مكبل من خلال النفوذ والسيطرة الامريكية” .

واضاف ان” مايحدث في اليمن هو ابادة جماعية لشعب اعزل وفشل اخلاقي كبير للنظام السعودي بهذه الحرب العبثية، واستهدافهم للبنى التحتية والمنشات الخدمية في اليمن عمل غير اخلاقي ولا انساني بالمطلق”.

واشار الى ان ” جميع المنظمات الانسانية في العالم اعتبرت ماتفعله القوات المتحالفة على اليمن جرائم حرب وعمليات ابادة جماعية تجري على شعب مسالم ومواطنين ابرياء”.

ونوه الزين الى ان ” هناك تطور عسكري يمني كبير خصوصا على مستوى الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة وهذا ماشهدناه من خلال الرد العسكري على الامارات واستهداف  اهداف بالعمق وهذا يعني تحول استراتيجي كبير ورسائل تحذير الى التحالف السعودي وتأكيد على قدرة القوات اليمنية  بالرد القاسي على اي اعتداء”. انتهى م3

المصدر | الاعلام الرقمي لقناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

“مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار”.. تظاهرات حاشدة في اليمن

خرج اليمنيون، اليوم، في تظاهرات حاشدة في محافظات صعدة ورَيْمَة ومأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *