حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تعزي بوفاة الحاج “أبو مريم الأنصاري”

أصدرت حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تعزية بوفاة الحاج أبو مريم الأنصاري .

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله سبحانه وتعالى: (الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ﴿156﴾ البقرة/صدق الله العلي العظيم.
الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري (أبو حسن).
الأخوة الأعزاء في منظمة بدر ..
الشعب العراقي المسلم العظيم ..
بمزيد من الألم والأسى تلقينا نبأ وفاة الحاج أبو مريم الأنصاري الأمين العام المساعد لمنظمة بدر، والذي بفقده ، فقد العراق والعراقيين وقوى المقاومة والمجاهدين الرساليين العراقيين قامة من قامات الجهاد والعطاء.
كما وتعزي حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير أسرة الفقيد الأنصاري وأخوته في منظمة بدر وكل أبناء الشعب العراقي ورفاق دربه ومحبيه بهذا المصاب الجلل ، وتسأل الله العلي القدير أن يرحم الفقيد الغالي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، مع النبيين والصديقين والأنبياء والشهداء والصالحين ، والأئمة المعصومين عليهم السلام وحسن أولئك رفيقا.
وفي يوم رحيله المفجع اليوم الجمعة نستذكر مواقف الحاج أبو مريم الأنصاري البطولية منذ أيام الجهاد والنضال ضد الطاغية الديكتاتور صدام حسين المقبور وحزب البعث الفاشي في حقبة الثمانينات والتسعينات، والى يوم جهاده وكفاحه ضد الإرهاب الداعشي الصهيوأمريكي.
هذا وقد أفاد مصدر أمني في ميسان ، اليوم الجمعة 6 آيار/أبريل 2022م، بمصرع نائب الأمين العام لمنظمة بدر “أبو مريم الأنصاري” وإثنين من مرافقيه ، أثر انقلاب عجلته في ناحية علي الشرقي بمحافظة ميسان.
وولد الحاج عبد الكريم يونس عيلان المقلب بـ”أبو مريم الأنصاري” عام 1950م في محافظة البصرة ، وحاصل على بكالوريوس علوم رياضيات – جامعة البصرة 1980م ، طالب دراسات عليا في عام 2018م ، وحاصل على ماجستير علوم عسكرية سابقا ، معيد في جامعة بغداد /كلية العلوم .كما أسهم في تأسيس عدة تشكيلات وتطورت لاحقا الى تأسيس تشكيل منظمة بدر ..
كما اختير الفقيد السعيد من قبل شهيد المحراب آية الله العظمى السيد محمد باقر الحكيم (رضوان الله تعالى عليه) للعمل في المكتب الخاص الذي كان يشرف على تشكيل فيلق بدر .
واتجه للعمل السياسي عام 2003م ، وكان ضمن الطاقم الذي تولى إعداد مسودة الدستور ، كلف بمنصب الأمين العام المساعد لمنظمة بدر 2007م ، ويعتبر أحد أبرز مرشحي قائمة بدر في عام 2018م
فاز في الانتخابات البرلمانية الثالثة، وشارك في الحرب ضد زمرة داعش الإرهابية ، وشكل فوج لحماية العاصمة بغداد ، وتولى منصب وزير البلديات.
الرحمة والخلود لروح فقيدنا الغالي الحاج أبو مريم الأنصاري ..
المجد والخلود والرحمة لشهداء العراق الأبرار ..
المجد والخلود والرحمة لشهداء منظمة بدر ..
المجد والخلود والرحمة لشهداء الحشد الشعبي المقدس ..
المجد والخلود والرحمة لشهداء القوات الأمنية والجيش والقوات المسلحة العراقية ..

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين الكبرى المحتلة
6 آيار/أبريل 2022م

شاهد أيضاً

العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء

أكد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، اليوم الجمعة، أن العراق يحتفظ بحقه الكامل في الرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *